الاثنين، 7 مارس 2022

المتحدة للتطوير تطلق G BAY العين السخنة و G3 Mall العاصمة الإدارية


القاهرة - أ.ق.ت - كتب/ ماهر بدر: أعلنت الشركه المتحدة للتطوير العمرانى إحدى الشركات الرائدة بالسوق العقارى عن إطلاق احدث مشروعاتها ( G BAY ) بالعين السخنه ، وذلك بحجم استثمارات مليار جنيه ومبيعات مستهدفه مليارو٨٠٠مليون ...


مشروع سكنى بالعين السخنة على طريق الزعفرانه

أوضح المهندس محمد الزعبلاوى رئيس مجلس الإدارة أن مشروع (G BAY) هو مشروع سكنى بالعين السخنة على طريق الزعفرانه تبلغ مساحته ١١٥ ألف متر مربع ويشتمل  على ٣ بدروم و٨٨٠ شاليه بمساحات متنوعه تبدأ من ٧٥ وحتى ١٥٠مترمربع بإطلالة مباشرة على البحر جميع الوحدات ترى البحر من خلال مستويات بنائيه مختلفة (مصاطب) ، مما يجعل الرؤيه أكثر وضوحًا لكل الوحدات.

 وأضاف الزعبلاوى أن مساحة المسطحات المائية بالمشروع تبلغ ١٥ألف متر مربع بينما تبلغ المسطحات الخضراء ١٠ الآف متر ، بالإضافه لوجود منطقة خدمات ومجمع كافيهات ومطاعم .


تنفيذ كامل الهيكل الخراسانى للمشروع خلال عامين

وقال رئيس مجلس الإدارة أنه من المقرر الإنتهاء من تنفيذ كامل الهيكل الخراسانى للمشروع خلال عامين كذا الإنتهاء،من أعمال التشطيبات والمسطحات المائيه والخضراء فى غضون عامين على أن يتم التسليم خلال ٣اعوام من بدء العمل بموقع المشروع .

وكشف الزعبلاوى عن التعاقد مع شركة البنيان للاستشارات الهندسية مهندس دكتور نادر عبد الخالق أستاذ الخرسانة بكلية الهندسه جامعة الأزهر ، وشركة اركريت للتصميمات الهندسية واللاند سكيب وشركة المنصورة لأعمال الإلكتروميكانيكس وتستهدف الشركه تحقيق ٥٠%من المبيعات خلال الـ ٦ أشهر الأولى من إطلاق المشروع .


جارى العمل بمشروعG3 Mall   بالعاصمة الإدارية الجديدة

وكشف رئيس مجلس الإدارة أنه جارى العمل بمشروع (G3 Mall)  وهو باكورة أعمال الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة ، هذا بالإضافه لوجود حزمة من المشروعات تحت الدراسة بالساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد ، حيث تمتلك الشركة إدارة متخصصة لعمل دراسات وأبحاث عن السوق العقارى والاحتياجات الحقيقيه له وبناء على نتائج تلك الدراسات يتم اتخاذ قرار الاستثمار فى المناطق الأكثر مناسبة .

والجدير بالذكر أن شركة المتحدة للتطوير العمرانى من كبرى الشركات التى لها سابقة أعمال مشرفة، حيث نفذت الشركه مشروعات عديدة بمدينة المحلة الكبرى والتجمع الخامس.

هناك تعليق واحد: