الجمعة، 15 ديسمبر 2023

شركة العاصمة الإدارية الجديدة تعلن بيع 70% من أراضي المرحلة الأولى


العاصمة الإدارية الجديدة – أ.ق.ت – فادى لبيب : أعلنت شركة العاصمة الإدارية عن بيع 70% من أراضي المرحلة الأولى للعاصمة الإدارية بقيمة ربع تريليون جنيه لشركات مصرية وعربية وأجنبية لإقامة مشروعات تجارية وتعليمية وصحية وترفيهية ...


قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية إن الأخيرة حققت 250 مليار جنيه حصيلة بيع الأراضي لحوالي 70% من الأراضي بالمرحلة الاولى للمشروع القومي.


وأوضح خلال مؤتمر صحفي، أنه قبل نهاية العام الحالي سيتم الإعلان عن المكتب الاستشاري المسؤول عن وضع مخططات المرحلة الثانية للعاصمة الإدارية الجديدة.


وأكد المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية على تلقى 350 طلبا لمشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة للاستفادة من حزمة التيسيرات التى أتاحتها شركة العاصمة الإدارية للمطورين.


وأكد أن طرحا جديدا للأراضي سيتم الإعلان عنه الأسبوع المقبل بأنظمة سداد مختلفة وستكون تجربة جديدة وسيضم الطرح 50 قطعة أرض بقيمة تصل لحوالي 5 مليارات جنيه، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة الإدارية الجديدة.


وكانت شركة العاصمة الإدارية قد استقرت على 3 تحالفات عالمية تفاضل بينهم لتخطيط المرحلة الثانية ؛ التحالف الأول مصري إنجليزي، والثاني مصري إيطالي، والثالث تحالف إسباني بالكامل على أن يتم الإعلان عن التحالف الفائز الشهر المُقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق